الأستاذية الراعية كمتغير منبئ بالمناعة النفسية والتسويف الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر
سليمان, . (2022). الأستاذية الراعية كمتغير منبئ بالمناعة النفسية والتسويف الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 41(196), 275-326. doi: 10.21608/jsrep.2022.280607
ميادة محمود الغالي سليمان. "الأستاذية الراعية كمتغير منبئ بالمناعة النفسية والتسويف الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 275-326. doi: 10.21608/jsrep.2022.280607
سليمان, . (2022). 'الأستاذية الراعية كمتغير منبئ بالمناعة النفسية والتسويف الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 275-326. doi: 10.21608/jsrep.2022.280607
سليمان, . الأستاذية الراعية كمتغير منبئ بالمناعة النفسية والتسويف الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 275-326. doi: 10.21608/jsrep.2022.280607