استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أنماط التعلم المختلفة
الشنتناو, . (2022). استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 119(4), 1687-1718. doi: 10.21608/maed.2022.280646
ياسمين محمد على ي الشنتناو. "استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أنماط التعلم المختلفة". EKB Journal Management System, 119, 4, 2022, 1687-1718. doi: 10.21608/maed.2022.280646
الشنتناو, . (2022). 'استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أنماط التعلم المختلفة', EKB Journal Management System, 119(4), pp. 1687-1718. doi: 10.21608/maed.2022.280646
الشنتناو, . استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 2022; 119(4): 1687-1718. doi: 10.21608/maed.2022.280646