فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا
تهامي, . (2022). فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا. EKB Journal Management System, 16(11), 104-195. doi: 10.21608/jfust.2022.280669
حسن تهامي. "فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا". EKB Journal Management System, 16, 11, 2022, 104-195. doi: 10.21608/jfust.2022.280669
تهامي, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا', EKB Journal Management System, 16(11), pp. 104-195. doi: 10.21608/jfust.2022.280669
تهامي, . فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا. EKB Journal Management System, 2022; 16(11): 104-195. doi: 10.21608/jfust.2022.280669