EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم على مدخل القراءة الاستراتيجية التشاركية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 1-103
حجاج أحمد عبدالله محمد

2.

فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا

Pages 104-195
حسن تهامي

3.

فعالية برنامج إرشادي معرفي تحليلي لخفض الضغوط المهنية لدى المرأة العاملة بكلية التربية جامعة 6أكتوبر

Pages 196-243
رانيا الصاوي عبده عبد القوي الصاوي

4.

فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

Pages 244-318
د. سهام محمد أبو الفتوح شعيرة

5.

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين المسؤولية الاجتماعية لدي الطلاب الصم في المرحلة الثانوية

Pages 319-367
عمر حمادة

6.

تصميم أنشطة اثرائية لتنمية مهارات إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير الإدارية لدى طلاب مدارس السياحة والفنادق

Pages 368-415
محمد سلامة محمد على

7.

البنية العاملية لمقياس الهوية المهنية وتكافؤ قياسه عبر متغيرات النوع والمرحلة والخبرة لدى معلمي التعليم العام

Pages 416-512
مروة حمدي عبد الله هلال

8.

العدل التربوي في التعليم الجامعي في مصر: دراسة تحليلية نقدية

Pages 513-606
هيام احمد فهمي

9.

Investigating Omani In-service Science Teachers' Perception of Climate Change, Climate Change Anxiety Level and its Relationship with their Teaching Practices

Pages 607-634
وفاء محمد معوض عبد العال; Julie Corkett