EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 11, December 2022, Page 1-634  XML

1

برنامج قائم على مدخل القراءة الاستراتيجية التشاركية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 1-103
حجاج أحمد عبدالله محمد

2

فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا

Page 104-195
حسن تهامي

3

فعالية برنامج إرشادي معرفي تحليلي لخفض الضغوط المهنية لدى المرأة العاملة بكلية التربية جامعة 6أكتوبر

Page 196-243
رانيا الصاوي عبده عبد القوي الصاوي

4

فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

Page 244-318
د. سهام محمد أبو الفتوح شعيرة

5

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين المسؤولية الاجتماعية لدي الطلاب الصم في المرحلة الثانوية

Page 319-367
عمر حمادة

6

تصميم أنشطة اثرائية لتنمية مهارات إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير الإدارية لدى طلاب مدارس السياحة والفنادق

Page 368-415
محمد سلامة محمد على

7

البنية العاملية لمقياس الهوية المهنية وتكافؤ قياسه عبر متغيرات النوع والمرحلة والخبرة لدى معلمي التعليم العام

Page 416-512
مروة حمدي عبد الله هلال

8

العدل التربوي في التعليم الجامعي في مصر: دراسة تحليلية نقدية

Page 513-606
هيام احمد فهمي

9

Investigating Omani In-service Science Teachers' Perception of Climate Change, Climate Change Anxiety Level and its Relationship with their Teaching Practices

Page 607-634
وفاء محمد معوض عبد العال; Julie Corkett