iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 11, December 2022, Page 1-634
1
برنامج قائم على مدخل القراءة الاستراتيجية التشاركية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
1-103
حجاج أحمد عبدالله محمد
View Article
|
PDF
910.19 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريسي قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية مهارات القراءة الناقدة وأثره علي قوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية التربية بقنا
Page
104-195
حسن تهامي
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج إرشادي معرفي تحليلي لخفض الضغوط المهنية لدى المرأة العاملة بكلية التربية جامعة 6أكتوبر
Page
196-243
رانيا الصاوي عبده عبد القوي الصاوي
View Article
|
PDF
539.78 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
Page
244-318
د. سهام محمد أبو الفتوح شعيرة
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج تدريبي لتحسين المسؤولية الاجتماعية لدي الطلاب الصم في المرحلة الثانوية
Page
319-367
عمر حمادة
View Article
|
PDF
556.56 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم أنشطة اثرائية لتنمية مهارات إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير الإدارية لدى طلاب مدارس السياحة والفنادق
Page
368-415
محمد سلامة محمد على
View Article
|
PDF
676.63 K
|
View on SCiNiTO
7
البنية العاملية لمقياس الهوية المهنية وتكافؤ قياسه عبر متغيرات النوع والمرحلة والخبرة لدى معلمي التعليم العام
Page
416-512
مروة حمدي عبد الله هلال
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
8
العدل التربوي في التعليم الجامعي في مصر: دراسة تحليلية نقدية
Page
513-606
هيام احمد فهمي
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
9
Investigating Omani In-service Science Teachers' Perception of Climate Change, Climate Change Anxiety Level and its Relationship with their Teaching Practices
Page
607-634
وفاء محمد معوض عبد العال; Julie Corkett
View Article
|
PDF
439.89 K
|
View on SCiNiTO