رؤية مقترحة لتنمية التفكير الابداعي للألعاب الموسيقية من خلال قائمة سكامبر “Scamper” لتحفيز الافكار للطالبة المعلمة برياض الأطفال
محمود, . (2022). رؤية مقترحة لتنمية التفكير الابداعي للألعاب الموسيقية من خلال قائمة سكامبر “Scamper” لتحفيز الافكار للطالبة المعلمة برياض الأطفال. EKB Journal Management System, 9(32), 261-294. doi: 10.21608/molag.2023.186302.1155
رانيا حامد حسن محمود. "رؤية مقترحة لتنمية التفكير الابداعي للألعاب الموسيقية من خلال قائمة سكامبر “Scamper” لتحفيز الافكار للطالبة المعلمة برياض الأطفال". EKB Journal Management System, 9, 32, 2022, 261-294. doi: 10.21608/molag.2023.186302.1155
محمود, . (2022). 'رؤية مقترحة لتنمية التفكير الابداعي للألعاب الموسيقية من خلال قائمة سكامبر “Scamper” لتحفيز الافكار للطالبة المعلمة برياض الأطفال', EKB Journal Management System, 9(32), pp. 261-294. doi: 10.21608/molag.2023.186302.1155
محمود, . رؤية مقترحة لتنمية التفكير الابداعي للألعاب الموسيقية من خلال قائمة سكامبر “Scamper” لتحفيز الافكار للطالبة المعلمة برياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2022; 9(32): 261-294. doi: 10.21608/molag.2023.186302.1155