نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر
عبد الرازق, . (2022). نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 23(10), 1-54. doi: 10.21608/jsre.2023.178576.1531
مصطفى عبد الرازق. "نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 23, 10, 2022, 1-54. doi: 10.21608/jsre.2023.178576.1531
عبد الرازق, . (2022). 'نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 23(10), pp. 1-54. doi: 10.21608/jsre.2023.178576.1531
عبد الرازق, . نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2022; 23(10): 1-54. doi: 10.21608/jsre.2023.178576.1531