| 1. | غلاف العدد | |
| 2. | فهرس المحتويات | |
| 3. | Table of Contents | |
| 4. | نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر | |
| Pages 1-54 | ||
| مصطفى عبد الرازق | ||
| 5. | السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 55-91 | ||
| حسام سلام | ||
| 6. | استراتيجيات التنظيم الانفعالي المعرفي وعلاقتها بالخوف من الأصابة بفيروس كورونا لدى عينة من طلاب الجامعة | |
| Pages 92-144 | ||
| داليا يسرى يحيي الصاوى | ||
| 7. | الابتزاز العاطفي، وعلاقته بكل من : الإجهاد النفسي، والضغوط المهنية؛ لدى عينة من أعضاء الهيئة المعاونة بكلية التربية - جامعة الإسكندرية | |
| Pages 145-203 | ||
| مروة علي الشويخ | ||
| 8. | إستراتيجية مُقترحة قائمة على الإنفوجرافيك لتنمية المفاهيم النحوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى | |
| Pages 204-270 | ||
| منار الشيخ; منار الشيخ | ||
| 9. | Utilizing the Social Constructivist Approach via Online Learning Environments to Enhance English Majors' Critical Writing Skills | |
| Pages 271-295 | ||
| Amr Abdelwahab | ||