1 | غلاف العدد | |
2 | فهرس المحتويات | |
3 | Table of Contents | |
4 | نمذجة العلاقات بين جودة الحياة الأكاديمية والتنظيم الذاتي والضجر الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر | |
Page 1-54 | ||
مصطفى عبد الرازق | ||
5 | السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم | |
Page 55-91 | ||
حسام سلام | ||
6 | استراتيجيات التنظيم الانفعالي المعرفي وعلاقتها بالخوف من الأصابة بفيروس كورونا لدى عينة من طلاب الجامعة | |
Page 92-144 | ||
داليا يسرى يحيي الصاوى | ||
7 | الابتزاز العاطفي، وعلاقته بكل من : الإجهاد النفسي، والضغوط المهنية؛ لدى عينة من أعضاء الهيئة المعاونة بكلية التربية - جامعة الإسكندرية | |
Page 145-203 | ||
مروة علي الشويخ | ||
8 | إستراتيجية مُقترحة قائمة على الإنفوجرافيك لتنمية المفاهيم النحوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى | |
Page 204-270 | ||
منار الشيخ; منار الشيخ | ||
9 | Utilizing the Social Constructivist Approach via Online Learning Environments to Enhance English Majors' Critical Writing Skills | |
Page 271-295 | ||
Amr Abdelwahab | ||