السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم
سلام, . (2022). السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 23(10), 55-91. doi: 10.21608/jsre.2023.177794.1530
حسام سلام. "السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 23, 10, 2022, 55-91. doi: 10.21608/jsre.2023.177794.1530
سلام, . (2022). 'السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 23(10), pp. 55-91. doi: 10.21608/jsre.2023.177794.1530
سلام, . السمات الابداعية وعلاقتها بالذاكرة الصريحة والضمنية لدى الطلاب الموهوبين وذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 23(10): 55-91. doi: 10.21608/jsre.2023.177794.1530