استخدام إستراتيجية PQ4R لتنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص البيولوجية والتفكير التأملي لطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية
حنفي محمود عثمان, . (2022). استخدام إستراتيجية PQ4R لتنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص البيولوجية والتفكير التأملي لطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 4(2), 190-212. doi: 10.21608/altc.2022.281657
راوية حنفي محمود عثمان. "استخدام إستراتيجية PQ4R لتنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص البيولوجية والتفكير التأملي لطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2022, 190-212. doi: 10.21608/altc.2022.281657
حنفي محمود عثمان, . (2022). 'استخدام إستراتيجية PQ4R لتنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص البيولوجية والتفكير التأملي لطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 190-212. doi: 10.21608/altc.2022.281657
حنفي محمود عثمان, . استخدام إستراتيجية PQ4R لتنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص البيولوجية والتفكير التأملي لطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2022; 4(2): 190-212. doi: 10.21608/altc.2022.281657