التفاعل بين أنماط التدريب وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكترونية باستخدام النظرية البنائية لخفض العبء المعرفي لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم
عـلـي حـسـن ســلامـه, ., مـصـطـفـى الـسـيـد, ., رمضــان عـلـي عـبدالله, . (2023). التفاعل بين أنماط التدريب وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكترونية باستخدام النظرية البنائية لخفض العبء المعرفي لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 14(14), 31-55. doi: 10.21608/jyse.2023.281815
حـسـن عـلـي حـسـن ســلامـه; يـســري مـصـطـفـى الـسـيـد; عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله. "التفاعل بين أنماط التدريب وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكترونية باستخدام النظرية البنائية لخفض العبء المعرفي لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 14, 14, 2023, 31-55. doi: 10.21608/jyse.2023.281815
عـلـي حـسـن ســلامـه, ., مـصـطـفـى الـسـيـد, ., رمضــان عـلـي عـبدالله, . (2023). 'التفاعل بين أنماط التدريب وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكترونية باستخدام النظرية البنائية لخفض العبء المعرفي لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 31-55. doi: 10.21608/jyse.2023.281815
عـلـي حـسـن ســلامـه, ., مـصـطـفـى الـسـيـد, ., رمضــان عـلـي عـبدالله, . التفاعل بين أنماط التدريب وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكترونية باستخدام النظرية البنائية لخفض العبء المعرفي لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 14(14): 31-55. doi: 10.21608/jyse.2023.281815