أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة
عامر الشمري, . (2023). أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة. EKB Journal Management System, 2023(1), 38-91. doi: 10.21608/msite.2023.282113
هزاع عامر الشمري. "أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة". EKB Journal Management System, 2023, 1, 2023, 38-91. doi: 10.21608/msite.2023.282113
عامر الشمري, . (2023). 'أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة', EKB Journal Management System, 2023(1), pp. 38-91. doi: 10.21608/msite.2023.282113
عامر الشمري, . أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة. EKB Journal Management System, 2023; 2023(1): 38-91. doi: 10.21608/msite.2023.282113