دمج تكنولوجيا الواقع المعزز Reality Augmented في نموذج التعلم التوليدي لتصويب التصورات البديلة المرتبطة بعلم الخلية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
عبد المحسن محمد محمد عبد الوهاب, . (2022). دمج تكنولوجيا الواقع المعزز Reality Augmented في نموذج التعلم التوليدي لتصويب التصورات البديلة المرتبطة بعلم الخلية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 33(130), 395-448. doi: 10.21608/jfeb.2022.282203
ايمان عبد المحسن محمد محمد عبد الوهاب. "دمج تكنولوجيا الواقع المعزز Reality Augmented في نموذج التعلم التوليدي لتصويب التصورات البديلة المرتبطة بعلم الخلية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 33, 130, 2022, 395-448. doi: 10.21608/jfeb.2022.282203
عبد المحسن محمد محمد عبد الوهاب, . (2022). 'دمج تكنولوجيا الواقع المعزز Reality Augmented في نموذج التعلم التوليدي لتصويب التصورات البديلة المرتبطة بعلم الخلية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 33(130), pp. 395-448. doi: 10.21608/jfeb.2022.282203
عبد المحسن محمد محمد عبد الوهاب, . دمج تكنولوجيا الواقع المعزز Reality Augmented في نموذج التعلم التوليدي لتصويب التصورات البديلة المرتبطة بعلم الخلية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 33(130): 395-448. doi: 10.21608/jfeb.2022.282203