EKB Journal Management System

1.

تطوير برامج كلية التربية جامعة بنها في ضوء احتياجات سوق العمل " دراسة ميدانية"

Pages 1-56
سلامه عبد العظيم حسين

2.

نموذج تدريسي مقترح في ضوء إطار تيباك TPACK لتنمية جدارات تدريس العلوم الزراعية لدى طلاب شعبة زراعة وتربية بكلية الزراعة.

Pages 57-134
رانيا عبدالفتاح محمد السعداوى

3.

الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 135-250
عائشة على رف الله عطية; مروة صادق أحمد

4.

أثر استخدام استراتيجية العقود التعليمية الاليكترونية في تنمية التفكير فوق المعرفي والتدفق النفسي لدى طلاب شعبة علم النفس

Pages 251-342
رغدة عبد الحفيظ غانم

5.

انفعالات الإنجاز كمنبئات للاندماج الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها

Pages 343-394
ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق

6.

دمج تكنولوجيا الواقع المعزز Reality Augmented في نموذج التعلم التوليدي لتصويب التصورات البديلة المرتبطة بعلم الخلية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 395-448
ايمان عبد المحسن محمد محمد عبد الوهاب

7.

آلـــيـــات مــقـــتـــرحـة لـــتـــطـــبـــيـــق اســــتــــراتــــيـــجـــيـــة الــمـــحـــيـــط الأزرق فــــي تــســـويــق الـــبـحـــوث الــعـــلــمــيــة بجـــامـــعـــة الـــمـــنـــوفـــيـــة

Pages 449-562
اسماء جمعة عبدالعزيز السيد

8.

الواقــــع والأمـــل في مسرح رشاد رشدي "رحلة خارج السور نموذجـــاً" "دراسة تحليلية"

Pages 563-598
احمد السيد أحمد بخيت

9.

مشكلات الدارسين الأجانب بمراكز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مصر "دراسة ميدانية"

Pages 599-752
ايسم سعد محمدي محمود

10.

الدور الوسيط للثقة التنظيمية في تعزيز العلاقة بين ممارسة القيادة الإبتكارية والدافعية نحو الإنجاز بمدارس المرحلة الثانوية بمحافظة أملج

Pages 753-792
فهد حمدان العبيري

11.

عادات العقل وعلاقتها بمهارات التفكير الايجابى لدى الطالبات الموهوبات بالمرحلة الثانوية

Pages 793-842
اميرة السيد مسعود السيد حسن

12.

دور مؤسسات التربية في تنمية قيم المواطنة في المجتمع الكويتي

Pages 843-874
خلود محمد رسمان مبارك

13.

دراسة تحليلية لتنمية المهارات القيادية للمعلم في مصر

Pages 875-892
محمود محمد صلاح عبد اللطيف

14.

A Program Based on Expectancy-Value Appraisals for Developing Secondary School Students' EFL Expressive Language Skills and Increasing Their Foreign Language Enjoyment

Pages 1-66
Eman Aly El-ssayed Diyyab