الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
على رف الله عطية, ., صادق أحمد, . (2022). الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 33(130), 135-250. doi: 10.21608/jfeb.2022.275356
عائشة على رف الله عطية; مروة صادق أحمد. "الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 33, 130, 2022, 135-250. doi: 10.21608/jfeb.2022.275356
على رف الله عطية, ., صادق أحمد, . (2022). 'الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 33(130), pp. 135-250. doi: 10.21608/jfeb.2022.275356
على رف الله عطية, ., صادق أحمد, . الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 33(130): 135-250. doi: 10.21608/jfeb.2022.275356