برنامج مقترح قائم على إستراتيجية دورة التعلم السباعية لتصويب الفهم الخطأ لكلمات القرآن الكريم وخفض التجول العقلي لدى طلاب كلية التربية
سقلي, . (2022). برنامج مقترح قائم على إستراتيجية دورة التعلم السباعية لتصويب الفهم الخطأ لكلمات القرآن الكريم وخفض التجول العقلي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 19(115), 263-334. doi: 10.21608/jfe.2022.282681
محمد همام هادي سقلي. "برنامج مقترح قائم على إستراتيجية دورة التعلم السباعية لتصويب الفهم الخطأ لكلمات القرآن الكريم وخفض التجول العقلي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 263-334. doi: 10.21608/jfe.2022.282681
سقلي, . (2022). 'برنامج مقترح قائم على إستراتيجية دورة التعلم السباعية لتصويب الفهم الخطأ لكلمات القرآن الكريم وخفض التجول العقلي لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 263-334. doi: 10.21608/jfe.2022.282681
سقلي, . برنامج مقترح قائم على إستراتيجية دورة التعلم السباعية لتصويب الفهم الخطأ لكلمات القرآن الكريم وخفض التجول العقلي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 263-334. doi: 10.21608/jfe.2022.282681