نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء الناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين
صادق, ., رف الله, . (2022). نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء الناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين. EKB Journal Management System, 19(115), 335-440. doi: 10.21608/jfe.2022.282682
مروة صادق أحمد صادق; عائشة على رف الله. "نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء الناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 335-440. doi: 10.21608/jfe.2022.282682
صادق, ., رف الله, . (2022). 'نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء الناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 335-440. doi: 10.21608/jfe.2022.282682
صادق, ., رف الله, . نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء الناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 335-440. doi: 10.21608/jfe.2022.282682