أثر الدمج بين إستراتيجيتي المنشطات الإدراكية والتصور الذهني في تنمية الحس اللغوي والدافعية العقلية لدى الطلاب ضعاف السمع في كلية التربية النوعية
عطيه, . (2022). أثر الدمج بين إستراتيجيتي المنشطات الإدراكية والتصور الذهني في تنمية الحس اللغوي والدافعية العقلية لدى الطلاب ضعاف السمع في كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 19(115), 550-616. doi: 10.21608/jfe.2022.282685
رحاب طلعت محمود عطيه. "أثر الدمج بين إستراتيجيتي المنشطات الإدراكية والتصور الذهني في تنمية الحس اللغوي والدافعية العقلية لدى الطلاب ضعاف السمع في كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 550-616. doi: 10.21608/jfe.2022.282685
عطيه, . (2022). 'أثر الدمج بين إستراتيجيتي المنشطات الإدراكية والتصور الذهني في تنمية الحس اللغوي والدافعية العقلية لدى الطلاب ضعاف السمع في كلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 550-616. doi: 10.21608/jfe.2022.282685
عطيه, . أثر الدمج بين إستراتيجيتي المنشطات الإدراكية والتصور الذهني في تنمية الحس اللغوي والدافعية العقلية لدى الطلاب ضعاف السمع في كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 550-616. doi: 10.21608/jfe.2022.282685