استخدام نموذج شوارتزSwartz" " في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير المنتج والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
الحنان, . (2022). استخدام نموذج شوارتزSwartz" " في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير المنتج والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 25(8), 89-143. doi: 10.21608/armin.2023.282725
أسامة محمود محمد محمد الحنان. "استخدام نموذج شوارتزSwartz" " في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير المنتج والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 25, 8, 2022, 89-143. doi: 10.21608/armin.2023.282725
الحنان, . (2022). 'استخدام نموذج شوارتزSwartz" " في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير المنتج والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 25(8), pp. 89-143. doi: 10.21608/armin.2023.282725
الحنان, . استخدام نموذج شوارتزSwartz" " في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير المنتج والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 25(8): 89-143. doi: 10.21608/armin.2023.282725