EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 25, Issue 8, October 2022  XML

1

نشرة العدد

Page 1-7

2

فاعلية وحدة مقترحة فى الاحصاء المعيشي قائمة على مدخل التعلم الواقعي فى تنمية المفاهيم الإحصائية المعيشية ومهارات حل المشكلة الحياتية لدى طلاب المرحلة الإعدادية effectiveness of a proposed unit in living statistics based on a realistic learning approach in developing living statistical concepts and life problem solving skills for preparatory stage students

Page 7-66
محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم

3

مستوى تضمين مهارات الرغبة المنتجة في كتاب الرياضيات للصف السادس الابتدائي وقبول الطلاب لها بإدارة تعليم جازان The level of Productive Disposition Inclusion in the Sixth Grade Mathematics Textbook and Students' Acceptance of It at the Jazan Educational Administration

Page 67-88
علي بن هادي إبراهيم طوهري; ظافر بن فراج هزاع الشهري

4

استخدام نموذج شوارتزSwartz" " في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير المنتج والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 89-143
أسامة محمود محمد محمد الحنان

5

مستوى ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية للتعلم النشط أثناء جائحة كورونا من وجهة نظرهم The levels of practicing active learning during the Corona pandemic from the point of view of Elementary school mathematics teachers

Page 144-172
ناصر بن سليمان بن ربيعان الحربي; هشام بركات بشر حسين

6

فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التعلم التحويلي في تدريس الرياضيات على تنمية التفكير التأملي والكفاءة الذاتية لدي طلاب المرحلة الثانوية The effect of a proposed program based on The Transformative Learning Theory in teaching mathematics on developing reflective thinking and self-efficacy among secondary school students

Page 173-223
صباح عبد الله عبد العظيم السيد

7

دراسة تحليلية لاخطاء التلاميذ العرب فى الرياضيات نتيجة دراستهم لها باللغة الانجليزية

Page 224-242
مديحة حسن محمد عبد الرحمن