استخدام نموذج ماريل هاردمين للتدريس الموجه للدماغ لتنمية التحصيل والمشاعر الأكاديمية نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد الحسيني أبوزيد نصر, . (2022). استخدام نموذج ماريل هاردمين للتدريس الموجه للدماغ لتنمية التحصيل والمشاعر الأكاديمية نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(130), 358-396. doi: 10.21608/jfeb.2022.283353
هانم أحمد الحسيني أبوزيد نصر. "استخدام نموذج ماريل هاردمين للتدريس الموجه للدماغ لتنمية التحصيل والمشاعر الأكاديمية نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 130, 2022, 358-396. doi: 10.21608/jfeb.2022.283353
أحمد الحسيني أبوزيد نصر, . (2022). 'استخدام نموذج ماريل هاردمين للتدريس الموجه للدماغ لتنمية التحصيل والمشاعر الأكاديمية نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(130), pp. 358-396. doi: 10.21608/jfeb.2022.283353
أحمد الحسيني أبوزيد نصر, . استخدام نموذج ماريل هاردمين للتدريس الموجه للدماغ لتنمية التحصيل والمشاعر الأكاديمية نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 33(130): 358-396. doi: 10.21608/jfeb.2022.283353