فاعلية استخدام استراتيجية التخيل فى تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد على حواس, . (2018). فاعلية استخدام استراتيجية التخيل فى تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(الجزء الثالث عشر), 378-408. doi: 10.21608/jsre.2019.28350
ولاء محمد على حواس. "فاعلية استخدام استراتيجية التخيل فى تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, الجزء الثالث عشر, 2018, 378-408. doi: 10.21608/jsre.2019.28350
محمد على حواس, . (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجية التخيل فى تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(الجزء الثالث عشر), pp. 378-408. doi: 10.21608/jsre.2019.28350
محمد على حواس, . فاعلية استخدام استراتيجية التخيل فى تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء الثالث عشر): 378-408. doi: 10.21608/jsre.2019.28350