الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات)
الفيتوري الهادي الختالي, . (2018). الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات). EKB Journal Management System, 19(الجزء الثالث عشر), 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351
نعيمة الفيتوري الهادي الختالي. "الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات)". EKB Journal Management System, 19, الجزء الثالث عشر, 2018, 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351
الفيتوري الهادي الختالي, . (2018). 'الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات)', EKB Journal Management System, 19(الجزء الثالث عشر), pp. 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351
الفيتوري الهادي الختالي, . الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات). EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء الثالث عشر): 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351