تطوير مدارس المتفوقين الثانوية للعلوم والتکنولوجيا (STEM) في مصر على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 22, Volume 19, الجزء الثالث عشر - Serial Number 13, December 2018, Page 479-515 PDF (988.01 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2019.28355 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمود علي محمود قطري* | ||||
بحث مقدم لمتطلبات الحصول على درجة دکتوراه الفلسفة في التربية (تخصص أصول التربية) | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراأة لأعرفة الوضع الراهأ لأدارس الأنفوقيأ للعلوو والنولولوايا وضع مقنر ا لع ج هعض الأشو الني توااه مدارس الأنفوقيأ للعلوو والنولولوايا )STEM )في متر هاتأنفادة مأ تبرة الوتيا الأنحدة اهمريوية وتلاولت الدراأة مدارس الأنفوقيأ في کل مأ متر والوتيا الأنحدة وعر لبعض التعوها الني توااه الأدارس في متر وتو لت الدراأة اللا يهأية توفير النأويل ال زو وتلويع متادر واتهنأاو هإعداد الأعلأيأ الأنختتيأ ومل الأدارس الأزيد مأ اتأنق ت إلدارة الأدارس لنؤدي مهامها والنوأع في الشراکة هيأ الأدارس والجامعا والأراکز البحثية لنوفير هيئة تعليأية داعأة للبحث والنجريت. | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية: مدارس المتفوقين; تطوير المدارس; خبرة الواليات المتحدة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 266 PDF Download: 1,080 |
||||