علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:
قرني, . (2022). علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:. EKB Journal Management System, 21(4), 505-569. doi: 10.21608/joa.2023.284167
حياة بدر قرني. "علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:". EKB Journal Management System, 21, 4, 2022, 505-569. doi: 10.21608/joa.2023.284167
قرني, . (2022). 'علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:', EKB Journal Management System, 21(4), pp. 505-569. doi: 10.21608/joa.2023.284167
قرني, . علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:. EKB Journal Management System, 2022; 21(4): 505-569. doi: 10.21608/joa.2023.284167