EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

2.

تعرض الجمهور المصرى لمحتوى الجريمة على شبكات التواصل الاجتماعى وعلاقته بإدراك الخطر المجتمعي

Pages 1-47
انتصار محمد السيد سالم

3.

الاستعارات التّصوُّرية في لغة الخطاب الصحفي

Pages 49-84
أميرة محمد محمد سيد أحمد

4.

تعرض الجمهور للمواقع الإخبارية وعلاقته باتجاهاتهم نحو لقاحات كوفيد19:

Pages 85-137
إيمان نصري داود شنودة; شيماء عزت باشا; أحمد كمال أحمد عبدالحافظ

5.

الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الجديد ودورها في دعم التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030":

Pages 139-210
بوسي فاروق محمود غندر

6.

رؤية مستقبلية لبحوث ودراسات الأطر المصورة في معالجة القضايا المجتمعية

Pages 213-257
ميرال مصطفى عبد الفتاح

7.

استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الدردشة في التواصل التعليمي وعلاقته بالثقة بالنفس ورأس المال الاجتماعي لديهم

Pages 259-347
إنجي حلمي محمود إبراهيم

8.

تعزيز دور وسائل الاعلام في رفع الوعي البيئي لأهمية الادارة القويمة للمخلفات المنزلية الخطرة

Pages 349-388
السيد شلبي; رجاء الغمراوي; رانيه أحمد السيد

9.

تبني أخصائي "الإعلام التربوي" للتطبيقات الاتصالية للهواتف الذكية في ظل جائحة كورونا وانعكاساتها علي جودة الأنشطة المدرسية :

Pages 389-419
إيمان محمد أحمد حسن

10.

التمييز الجنساني في بيئة العمل الصحفي:

Pages 421-456
شريهان محمود أبوالحسن

11.

اعتماد الناخب الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الانتخابات البرلمانية 2016:

Pages 457-503
زهير ياسين طاهات; سعود صنت المطيري

12.

علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:

Pages 505-569
حياة بدر قرني

13.

دور استراتيجيات التسويق الاخضر فى حماية البيئة لتحقيق التنمية المستدامة

Pages 571-617
نهى سامى ابراهيم

14.

مخاطر انتهاك الخصوصية للشباب المصري في إطار نموذج تأثرية الآخرين:

Pages 619-673
مها مصطفي بخيت; هناء عكاشه طلبه

15.

صورة مرشحي انتخابات الرئاسة الأمريكية لدى الجمهور العربي وانعكاسها على الصورة الذهنية للولايات المتحدة الأمريكية انتخابات 2020 نموذجًا

Pages 675-755
محمد فؤاد محمد الدهراوي; سميرة محمد مبروك موسى