EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 1-755 (الجزء الثاني)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

2

تعرض الجمهور المصرى لمحتوى الجريمة على شبكات التواصل الاجتماعى وعلاقته بإدراك الخطر المجتمعي

Page 1-47
انتصار محمد السيد سالم

3

الاستعارات التّصوُّرية في لغة الخطاب الصحفي

Page 49-84
أميرة محمد محمد سيد أحمد

4

تعرض الجمهور للمواقع الإخبارية وعلاقته باتجاهاتهم نحو لقاحات كوفيد19:

Page 85-137
إيمان نصري داود شنودة; شيماء عزت باشا; أحمد كمال أحمد عبدالحافظ

5

الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الجديد ودورها في دعم التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030":

Page 139-210
بوسي فاروق محمود غندر

6

رؤية مستقبلية لبحوث ودراسات الأطر المصورة في معالجة القضايا المجتمعية

Page 213-257
ميرال مصطفى عبد الفتاح

7

استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الدردشة في التواصل التعليمي وعلاقته بالثقة بالنفس ورأس المال الاجتماعي لديهم

Page 259-347
إنجي حلمي محمود إبراهيم

8

تعزيز دور وسائل الاعلام في رفع الوعي البيئي لأهمية الادارة القويمة للمخلفات المنزلية الخطرة

Page 349-388
السيد شلبي; رجاء الغمراوي; رانيه أحمد السيد

9

تبني أخصائي "الإعلام التربوي" للتطبيقات الاتصالية للهواتف الذكية في ظل جائحة كورونا وانعكاساتها علي جودة الأنشطة المدرسية :

Page 389-419
إيمان محمد أحمد حسن

10

التمييز الجنساني في بيئة العمل الصحفي:

Page 421-456
شريهان محمود أبوالحسن

11

اعتماد الناخب الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الانتخابات البرلمانية 2016:

Page 457-503
زهير ياسين طاهات; سعود صنت المطيري

12

علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:

Page 505-569
حياة بدر قرني

13

دور استراتيجيات التسويق الاخضر فى حماية البيئة لتحقيق التنمية المستدامة

Page 571-617
نهى سامى ابراهيم

14

مخاطر انتهاك الخصوصية للشباب المصري في إطار نموذج تأثرية الآخرين:

Page 619-673
مها مصطفي بخيت; هناء عكاشه طلبه

15

صورة مرشحي انتخابات الرئاسة الأمريكية لدى الجمهور العربي وانعكاسها على الصورة الذهنية للولايات المتحدة الأمريكية انتخابات 2020 نموذجًا

Page 675-755
محمد فؤاد محمد الدهراوي; سميرة محمد مبروك موسى