استخدام نموذج لتدريس العلوم قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الذكاء الطبيعى لتلاميذ المرحلة الابتدائية .
المهدى, . (2023). استخدام نموذج لتدريس العلوم قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الذكاء الطبيعى لتلاميذ المرحلة الابتدائية .. EKB Journal Management System, 38(1), 149-188. doi: 10.21608/mathj.2023.170162.1278
أمل فاروق محمد محمد أحمد المهدى. "استخدام نموذج لتدريس العلوم قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الذكاء الطبيعى لتلاميذ المرحلة الابتدائية .". EKB Journal Management System, 38, 1, 2023, 149-188. doi: 10.21608/mathj.2023.170162.1278
المهدى, . (2023). 'استخدام نموذج لتدريس العلوم قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الذكاء الطبيعى لتلاميذ المرحلة الابتدائية .', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 149-188. doi: 10.21608/mathj.2023.170162.1278
المهدى, . استخدام نموذج لتدريس العلوم قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الذكاء الطبيعى لتلاميذ المرحلة الابتدائية .. EKB Journal Management System, 2023; 38(1): 149-188. doi: 10.21608/mathj.2023.170162.1278