أثر استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب لتدريس العلوم في تنمية مهارات حل المشکلات لتلاميذ المرحلة الإعدادية
فتحي, . (2023). أثر استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب لتدريس العلوم في تنمية مهارات حل المشکلات لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 38(1), 247-274. doi: 10.21608/mathj.2023.157642.1252
أمل صلاح فتحي. "أثر استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب لتدريس العلوم في تنمية مهارات حل المشکلات لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 38, 1, 2023, 247-274. doi: 10.21608/mathj.2023.157642.1252
فتحي, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب لتدريس العلوم في تنمية مهارات حل المشکلات لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 247-274. doi: 10.21608/mathj.2023.157642.1252
فتحي, . أثر استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب لتدريس العلوم في تنمية مهارات حل المشکلات لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 38(1): 247-274. doi: 10.21608/mathj.2023.157642.1252