فاعلية استخدام استراتيجية القبعات الست للتفکير فى تدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى
عبد المجيد, . (2023). فاعلية استخدام استراتيجية القبعات الست للتفکير فى تدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 38(1), 393-430. doi: 10.21608/mathj.2023.159499.1255
فاطمه عبد المجيد. "فاعلية استخدام استراتيجية القبعات الست للتفکير فى تدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى". EKB Journal Management System, 38, 1, 2023, 393-430. doi: 10.21608/mathj.2023.159499.1255
عبد المجيد, . (2023). 'فاعلية استخدام استراتيجية القبعات الست للتفکير فى تدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 393-430. doi: 10.21608/mathj.2023.159499.1255
عبد المجيد, . فاعلية استخدام استراتيجية القبعات الست للتفکير فى تدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 2023; 38(1): 393-430. doi: 10.21608/mathj.2023.159499.1255