اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية دراسة ميدانية
محمد, . (2022). اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 16(16), -. doi: 10.21608/mcr.2022.285096
دعاء سيد حمودة محمد. "اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 16, 16, 2022, -. doi: 10.21608/mcr.2022.285096
محمد, . (2022). 'اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 16(16), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2022.285096
محمد, . اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 16(16): -. doi: 10.21608/mcr.2022.285096