أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عبد الباسط عبد الصمد قنديل, . (2022). أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 33(131), 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447
امل عبد الباسط عبد الصمد قنديل. "أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447
عبد الباسط عبد الصمد قنديل, . (2022). 'أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447
عبد الباسط عبد الصمد قنديل, . أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447