الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
صلاح الدين إبراهيم الدسوقي, ., أبو الليل عبد الوكيل, . (2023). الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 33(2), 3-47. doi: 10.21608/tesr.2023.285984
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; محمد أبو الليل عبد الوكيل. "الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 33, 2, 2023, 3-47. doi: 10.21608/tesr.2023.285984
صلاح الدين إبراهيم الدسوقي, ., أبو الليل عبد الوكيل, . (2023). 'الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 3-47. doi: 10.21608/tesr.2023.285984
صلاح الدين إبراهيم الدسوقي, ., أبو الليل عبد الوكيل, . الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2023; 33(2): 3-47. doi: 10.21608/tesr.2023.285984