EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 2 - Serial Number 1, February 2023  XML

1

الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 3-47
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; محمد أبو الليل عبد الوكيل

2

 The effectiveness of using Tik Tok application to produce educational videos and the extent of computer teachers' satisfaction with it in Gharbia Governorate

Page 3-42
ياسمين محمد شاهين

3

أثر اختلاف تصميم بيئة محفزات الألعاب الإلكترونية القائم على نظريتي (معالجة المعلومات / البنائية الاجتماعية) في تنمية بقاء أثر التعلم وخفض الإجهاد التكنولوجي وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 79-214
احمد عبد النبى عبد الملك نظير

4

نمطا التدريب الإلكتروني (المجزأ/ المكثف) وأثر تفاعلهما مع وجهة الضبط (الداخلي/ الخارجي) على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية التربية النوعية

Page 215-341
هبه عادل عبدالغني الجندي

5

نمطا حركة الرسومات التعليمية المتحركة الرقمية(واقعية مع توقف/ بطيئة) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي)على تنمية مهارات إنتاج النماذج المجسمة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 343-509
احمد محمد مختار الجندى; لمياء مصطفى كــامــل