iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 2 - Serial Number 1, February 2023
1
الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
3-47
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; محمد أبو الليل عبد الوكيل
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
2
The effectiveness of using Tik Tok application to produce educational videos and the extent of computer teachers' satisfaction with it in Gharbia Governorate
Page
3-42
ياسمين محمد شاهين
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر اختلاف تصميم بيئة محفزات الألعاب الإلكترونية القائم على نظريتي (معالجة المعلومات / البنائية الاجتماعية) في تنمية بقاء أثر التعلم وخفض الإجهاد التكنولوجي وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
79-214
احمد عبد النبى عبد الملك نظير
View Article
|
PDF
3.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمطا التدريب الإلكتروني (المجزأ/ المكثف) وأثر تفاعلهما مع وجهة الضبط (الداخلي/ الخارجي) على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية التربية النوعية
Page
215-341
هبه عادل عبدالغني الجندي
View Article
|
PDF
4.03 MB
|
View on SCiNiTO
5
نمطا حركة الرسومات التعليمية المتحركة الرقمية(واقعية مع توقف/ بطيئة) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي)على تنمية مهارات إنتاج النماذج المجسمة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
343-509
احمد محمد مختار الجندى; لمياء مصطفى كــامــل
View Article
|
PDF
5.61 MB
|
View on SCiNiTO