EKB Journal Management System

1.

الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 3-47
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; محمد أبو الليل عبد الوكيل

2.

 The effectiveness of using Tik Tok application to produce educational videos and the extent of computer teachers' satisfaction with it in Gharbia Governorate

Pages 3-42
ياسمين محمد شاهين

3.

أثر اختلاف تصميم بيئة محفزات الألعاب الإلكترونية القائم على نظريتي (معالجة المعلومات / البنائية الاجتماعية) في تنمية بقاء أثر التعلم وخفض الإجهاد التكنولوجي وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 79-214
احمد عبد النبى عبد الملك نظير

4.

نمطا التدريب الإلكتروني (المجزأ/ المكثف) وأثر تفاعلهما مع وجهة الضبط (الداخلي/ الخارجي) على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية التربية النوعية

Pages 215-341
هبه عادل عبدالغني الجندي

5.

نمطا حركة الرسومات التعليمية المتحركة الرقمية(واقعية مع توقف/ بطيئة) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي)على تنمية مهارات إنتاج النماذج المجسمة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 343-509
احمد محمد مختار الجندى; لمياء مصطفى كــامــل