استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا.
مشترك, . (2022). استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا.. EKB Journal Management System, 52(3), 287-321. doi: 10.21608/tessj.2022.286458
د/احمد حسن محمد وسعيد بن شعلان ناصر العايذي ومتعب بن مشترك. "استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا.". EKB Journal Management System, 52, 3, 2022, 287-321. doi: 10.21608/tessj.2022.286458
مشترك, . (2022). 'استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا.', EKB Journal Management System, 52(3), pp. 287-321. doi: 10.21608/tessj.2022.286458
مشترك, . استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا.. EKB Journal Management System, 2022; 52(3): 287-321. doi: 10.21608/tessj.2022.286458