تأثير برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية المهام المتقطعة ( الجيكسو jigsaw ) على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات المنهجية لألعاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية
(2021). تأثير برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية المهام المتقطعة ( الجيكسو jigsaw ) على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات المنهجية لألعاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(1), 1-49. doi: 10.21608/mnvs.2021.286522
. "تأثير برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية المهام المتقطعة ( الجيكسو jigsaw ) على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات المنهجية لألعاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, 1, 2021, 1-49. doi: 10.21608/mnvs.2021.286522
(2021). 'تأثير برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية المهام المتقطعة ( الجيكسو jigsaw ) على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات المنهجية لألعاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1-49. doi: 10.21608/mnvs.2021.286522
تأثير برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية المهام المتقطعة ( الجيكسو jigsaw ) على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات المنهجية لألعاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 5(1): 1-49. doi: 10.21608/mnvs.2021.286522