التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
مصطفى كامل, ., عادل الجندي, . (2021). التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 31(4), 243-363. doi: 10.21608/tesr.2021.286648
لمياء مصطفى كامل; هبه عادل الجندي. "التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 31, 4, 2021, 243-363. doi: 10.21608/tesr.2021.286648
مصطفى كامل, ., عادل الجندي, . (2021). 'التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 31(4), pp. 243-363. doi: 10.21608/tesr.2021.286648
مصطفى كامل, ., عادل الجندي, . التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 31(4): 243-363. doi: 10.21608/tesr.2021.286648