1. | أثر استخدام کتب الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري واستخدام برامج الذکاء الإصطناعي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بکليات التربية النوعية | |
Pages 3-90 | ||
نجلاء سعيد محمد أحمد | ||
2. | نمط عرض الفيديو بالکتاب الإلکتروني متعدد الوسائط وفاعليته في تنمية الوعي بمخاطر الأجهزة التکنولوجية الحديثة والاستخدام الآمن لها لدى طالبات الإقتصاد المنزلي. | |
Pages 49-148 | ||
مني عيسى محمد عبد الکريم ; منى يسرى فهمى النقيب | ||
3. | نمط الوکيل الذکي (مفرد/ متعدد) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره في تنمية مهارات الإنفوجرافيک التعليمي والتمکين الرقمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. | |
Pages 149-241 | ||
رحاب على حسن حجازى | ||
4. | التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Pages 243-363 | ||
لمياء مصطفى كامل; هبه عادل الجندي | ||