التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عادل عبدالغني الجندي, . (2021). التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 31(10.2), 277-400. doi: 10.21608/tesr.2021.286649
هبه عادل عبدالغني الجندي. "التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 31, 10.2, 2021, 277-400. doi: 10.21608/tesr.2021.286649
عادل عبدالغني الجندي, . (2021). 'التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 31(10.2), pp. 277-400. doi: 10.21608/tesr.2021.286649
عادل عبدالغني الجندي, . التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 31(10.2): 277-400. doi: 10.21608/tesr.2021.286649