iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 10.2 - Serial Number 2, October 2021
1
مستويات كثافة عناصر محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الالكترونية البنائية القائمة على التلعيب وأثرها على حل المشكلات البرمجية وخفض قلق الاختبار النهائي لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات
Page
3-119
حنان إسماعيل محمد أحمد; عبير حسن فريد مرسي
View Article
|
PDF
3.08 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر اختلاف اسلوب عرض المحتوى ونمط ممارسة الأنشطة ببيئة تعلم الكترونية على التحصيل والأداء لبعض مهارات الثقافة المعلوماتية لدى طلاب التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر
Page
121-204
امين دياب صادق عبد المقصود
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصميم بيئة تدريب إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط الإبحار والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القري واتجاهاتهم نحو التعلم الإلكتروني
Page
205-275
زهراء حمدى عبد الحفيظ
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
277-400
هبه عادل عبدالغني الجندي
View Article
|
PDF
2.6 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر تكنولوجيا الواقع المعزز في تحقيق بعض نواتج التعلم: تحليل بعدي
Page
401-454
باسم محمد عبده الجندى
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
6
نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية
Page
455-625
لمياء مصطفى كامل
View Article
|
PDF
3.87 MB
|
View on SCiNiTO