نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية
مصطفى كامل, . (2021). نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 31(10.2), 455-625. doi: 10.21608/tesr.2021.289906
لمياء مصطفى كامل. "نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية". EKB Journal Management System, 31, 10.2, 2021, 455-625. doi: 10.21608/tesr.2021.289906
مصطفى كامل, . (2021). 'نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية', EKB Journal Management System, 31(10.2), pp. 455-625. doi: 10.21608/tesr.2021.289906
مصطفى كامل, . نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 31(10.2): 455-625. doi: 10.21608/tesr.2021.289906