فاعلية برنامج قائم على نظرية تريز (الحل الإبداعي للمشكلات) في تحسين الانتباه لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية.
سعد, ., عبدالفتاح, ., حســــــــــن, . (2022). فاعلية برنامج قائم على نظرية تريز (الحل الإبداعي للمشكلات) في تحسين الانتباه لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 19(115), 113-143. doi: 10.21608/jfe.2022.286718
حسام حسن مجاهد سعد; فوقية أحمد السيد عبدالفتاح; رمضـــــــــــــان على حســــــــــن. "فاعلية برنامج قائم على نظرية تريز (الحل الإبداعي للمشكلات) في تحسين الانتباه لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 113-143. doi: 10.21608/jfe.2022.286718
سعد, ., عبدالفتاح, ., حســــــــــن, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية تريز (الحل الإبداعي للمشكلات) في تحسين الانتباه لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 113-143. doi: 10.21608/jfe.2022.286718
سعد, ., عبدالفتاح, ., حســــــــــن, . فاعلية برنامج قائم على نظرية تريز (الحل الإبداعي للمشكلات) في تحسين الانتباه لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 113-143. doi: 10.21608/jfe.2022.286718