فاعلية استخدام الالعاب التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير الاستدلالى لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد المقصود, ., محمد, ., خميس, . (2022). فاعلية استخدام الالعاب التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير الاستدلالى لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 19(115), 394-422. doi: 10.21608/jfe.2022.286730
محمود فوزى مفتاح عبد المقصود; سهام حنفي محمد; خميس محمد خميس. "فاعلية استخدام الالعاب التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير الاستدلالى لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 394-422. doi: 10.21608/jfe.2022.286730
عبد المقصود, ., محمد, ., خميس, . (2022). 'فاعلية استخدام الالعاب التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير الاستدلالى لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 394-422. doi: 10.21608/jfe.2022.286730
عبد المقصود, ., محمد, ., خميس, . فاعلية استخدام الالعاب التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير الاستدلالى لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 394-422. doi: 10.21608/jfe.2022.286730