العلاقة بين نمطي الإبحار التكيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) عبر بيئة التعلم الإلكتروني ونمطي التعلم (الحسي/ الحدسي) وأثرها في تنمية التحصيل الأكاديمي واتجاهات الطالبات نحو التعلم بالكلية الجامعية بأضم –جامعة أم القرى-.
محمد, . (2019). العلاقة بين نمطي الإبحار التكيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) عبر بيئة التعلم الإلكتروني ونمطي التعلم (الحسي/ الحدسي) وأثرها في تنمية التحصيل الأكاديمي واتجاهات الطالبات نحو التعلم بالكلية الجامعية بأضم –جامعة أم القرى-.. EKB Journal Management System, 39(2), 147-206. doi: 10.21608/tessj.2019.287147
د/ نهير طه حسن محمد. "العلاقة بين نمطي الإبحار التكيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) عبر بيئة التعلم الإلكتروني ونمطي التعلم (الحسي/ الحدسي) وأثرها في تنمية التحصيل الأكاديمي واتجاهات الطالبات نحو التعلم بالكلية الجامعية بأضم –جامعة أم القرى-.". EKB Journal Management System, 39, 2, 2019, 147-206. doi: 10.21608/tessj.2019.287147
محمد, . (2019). 'العلاقة بين نمطي الإبحار التكيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) عبر بيئة التعلم الإلكتروني ونمطي التعلم (الحسي/ الحدسي) وأثرها في تنمية التحصيل الأكاديمي واتجاهات الطالبات نحو التعلم بالكلية الجامعية بأضم –جامعة أم القرى-.', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 147-206. doi: 10.21608/tessj.2019.287147
محمد, . العلاقة بين نمطي الإبحار التكيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) عبر بيئة التعلم الإلكتروني ونمطي التعلم (الحسي/ الحدسي) وأثرها في تنمية التحصيل الأكاديمي واتجاهات الطالبات نحو التعلم بالكلية الجامعية بأضم –جامعة أم القرى-.. EKB Journal Management System, 2019; 39(2): 147-206. doi: 10.21608/tessj.2019.287147