iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 2, April 2019 (جزء 2)
1
أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.
Page
1-77
د/ أحمد محمود فخري غريب
View Article
|
View on SCiNiTO
2
أثر نمط دعامات التعلم (ثابت - مرن) المقدم بلوحة النقاش فى نظم إدارة التعليم الإلكتروني على إنجاز المهمة الأدائية ورضا الطلاب بمرحلة الدراسات العليا.
Page
79-145
د/ أبوبكــر يوسف غنام ود/ رشـــــا عز الدين الوتيدي مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
العلاقة بين نمطي الإبحار التكيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) عبر بيئة التعلم الإلكتروني ونمطي التعلم (الحسي/ الحدسي) وأثرها في تنمية التحصيل الأكاديمي واتجاهات الطالبات نحو التعلم بالكلية الجامعية بأضم –جامعة أم القرى-.
Page
147-206
د/ نهير طه حسن محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
4
أسلوب التعزيز في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على تكنولوجيا البث المرئي الثابت (الفودكاستنج) وفاعليته على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافع المعرفي لطلاب الدبلوم العامة.
Page
207-290
د/ محمد أنور عبد العزيز
View Article
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمط معالجة المصادر الإلكترونية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات توظيف قواعد البيانات العالمية بالبحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا.
Page
291-399
د/ محمد وحيد محمد سليمان
View Article
|
View on SCiNiTO
6
نمطي تقديم المحفزات (المقارنات المحدودة- المقارنات الكاملة) ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
401-437
د/ رؤيات أحمد حسانين محمد الخطيب
View Article
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج إرشادي أسرى فى تحسين التنظيم الانفعالي وخفض اضطراب العناد والتحدي لدى الأطفال المعاقين سمعيا.
Page
439-502
د /عبداللاه محمود عبدالله حماد
View Article
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
Page
503-538
د/ إيمان مصطفى موسى سيد
View Article
|
View on SCiNiTO