فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
سيد, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 39(2), 503-538. doi: 10.21608/tessj.2019.287154
د/ إيمان مصطفى موسى سيد. "فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.". EKB Journal Management System, 39, 2, 2019, 503-538. doi: 10.21608/tessj.2019.287154
سيد, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 503-538. doi: 10.21608/tessj.2019.287154
سيد, . فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 2019; 39(2): 503-538. doi: 10.21608/tessj.2019.287154