التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة
الشربيني, ., ناصر, ., احمد, ., احمد, ., محسن, . (2023). التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة. EKB Journal Management System, 64(3), 1669-1696. doi: 10.21608/jsb.2023.184805.1545
نسرين الشربيني; اسلام ناصر; آيات احمد; رضوى احمد; مونيا محسن. "التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة". EKB Journal Management System, 64, 3, 2023, 1669-1696. doi: 10.21608/jsb.2023.184805.1545
الشربيني, ., ناصر, ., احمد, ., احمد, ., محسن, . (2023). 'التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة', EKB Journal Management System, 64(3), pp. 1669-1696. doi: 10.21608/jsb.2023.184805.1545
الشربيني, ., ناصر, ., احمد, ., احمد, ., محسن, . التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة. EKB Journal Management System, 2023; 64(3): 1669-1696. doi: 10.21608/jsb.2023.184805.1545