EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 64, Issue 3, January 2023, Page 1223-1724  XML

1

الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية

Page 1223-1270
عبدالله بن عبدالمحسن العساف

2

تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية

Page 1271-1338
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

3

تفاعل مُستخدمي صفحات "الفيسبوك" مع حادثة انفجار مرفأ بيروت "دراسة ميدانية مقارنة

Page 1339-1396
إيمان محمد أحمد حسن

4

تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر

Page 1397-1456
صالح العنزي

5

تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها

Page 1457-1512
إسماعيل البسيوني

6

خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م

Page 1513-1554
محمد سيد محمد سيد

7

أطر معالجة مؤتمر التغيرات المناخية (COP27) بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة- دراسة تحليلية

Page 1555-1608
أميرة جمال الدين البشبيشي

8

معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية

Page 1609-1668
ياسمين على الدين محمد المهدى حنفى

9

التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة

Page 1669-1696
نسرين الشربيني; اسلام ناصر; آيات احمد; رضوى احمد; مونيا محسن

10

التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022

Page 1697-1724
فداء عبد الدايم