EKB Journal Management System

1.

الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية

Pages 1223-1270
عبدالله بن عبدالمحسن العساف

2.

تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية

Pages 1271-1338
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

3.

تفاعل مُستخدمي صفحات "الفيسبوك" مع حادثة انفجار مرفأ بيروت "دراسة ميدانية مقارنة

Pages 1339-1396
إيمان محمد أحمد حسن

4.

تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر

Pages 1397-1456
صالح العنزي

5.

تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها

Pages 1457-1512
إسماعيل البسيوني

6.

خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م

Pages 1513-1554
محمد سيد محمد سيد

7.

أطر معالجة مؤتمر التغيرات المناخية (COP27) بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة- دراسة تحليلية

Pages 1555-1608
أميرة جمال الدين البشبيشي

8.

معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية

Pages 1609-1668
ياسمين على الدين محمد المهدى حنفى

9.

التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة

Pages 1669-1696
نسرين الشربيني; اسلام ناصر; آيات احمد; رضوى احمد; مونيا محسن

10.

التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022

Pages 1697-1724
فداء عبد الدايم