تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر
العنزي, . (2023). تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر. EKB Journal Management System, 64(3), 1397-1456. doi: 10.21608/jsb.2023.183966.1543
صالح العنزي. "تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر". EKB Journal Management System, 64, 3, 2023, 1397-1456. doi: 10.21608/jsb.2023.183966.1543
العنزي, . (2023). 'تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر', EKB Journal Management System, 64(3), pp. 1397-1456. doi: 10.21608/jsb.2023.183966.1543
العنزي, . تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر. EKB Journal Management System, 2023; 64(3): 1397-1456. doi: 10.21608/jsb.2023.183966.1543