إطار نظري للعلاقة بين قدرات الفنون والأشغال الفنية | ||||
بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة | ||||
Article 5, Volume 1, Issue 34, January 2019, Page 1-35 PDF (6.19 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/bedcu.2019.289318 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
النتائج المقترحة: في ظل هذا التصور للإطار النظري الذى يؤكد على ضرورة استمرار دراسة العلاقة بين قدرات الفنون ومجالات التطبيق الفني لها تفترض الباحثة التأكيد على النتائج المقصورة التالية: حتمية دراسة العلاقة بين قدرات الفنون ومجالات الفنون ومنها الأشغال الفنية لمزيد من توسيع دور السلوك الإنساني في تطبيقات المعرفة العلمية لتخصص علم نفس التربية الفنية. تنعم الأشغال الفنية بالمؤثرات والتنوع بين القدرات والمجالات التي منها التقنيات والأدوات والخامات من أجل مزيد من الاستفادة في إعداد مادة التعليم في الأشغال الفنية. حتمية استناد المجالات التطبيقية في دراسات الفنون على المعرفة العلمية وتطبيقها لخدمة العملية التعليمية من أجل تأصيل مادة التعليم | ||||
Keywords | ||||
توصيات المقترحة: 1; تطبيق الأطر النظرية بين قدرات الفنون ومجالات التطبيق فيها. 2; توسيع بنية التعليم بين الأطر النظرية والتطبيقات العملية من أجل صالح العملية التعليمية. 3; ضرورة الاستناد إلى أسس علمية ومعرفية في دراسات القدرات وعلاقتها بمجالات التطبيق الفني | ||||
Statistics Article View: 32 PDF Download: 49 |
||||