iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 34, January 2019, Page 1-784
1
بحوث في التربية النوعية
Page
1-34
View Article
|
PDF
518.9 K
|
View on SCiNiTO
2
1. مجلة " بحوث في التربية النوعية " تصدر بصفة دورية نصف سنوية كل عام في ( يناير – يوليو )
Page
1-12
View Article
|
PDF
518.9 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الخرائط المفاهمية في تحصيل طلبة الصف الثامن من مادة التربية الفنية
Page
1-31
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
4
إثراء المطبوعات الفنيه بأسلوب الباتيك في المشروعات الصغيرة في سلطنه عمان
Page
1-27
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO
5
إطار نظري للعلاقة بين قدرات الفنون والأشغال الفنية
Page
1-35
View Article
|
PDF
6.19 MB
|
View on SCiNiTO
6
توظيف الوحدة الزخرفية التكرارية في استحداث طرق تشكيلية جديده تثرى مجال الخزف
Page
1-42
View Article
|
PDF
5.47 MB
|
View on SCiNiTO
7
دلالات رسوم جداريات الفاو بمعرض (روائع آثار المملكة عبر العصور)
Page
1-30
View Article
|
PDF
3.39 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور التربية الفنية في تفعيل قيم المشاركة لطالبات كلية التربية الأساسية في اليوم العالمي للمتاحف في دار الآثار الإسلامية الكويت.
Page
1-36
View Article
|
PDF
915.73 K
|
View on SCiNiTO
9
نحو مزيد من تأصيل علم نفس التربية الفنية(*) (دراسة ارتباطية انتقائية تحقيقية)
Page
1-68
View Article
|
PDF
14.21 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر تطبيق تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تحسين اقتصاديات التدريب المهني في الأردن
Page
1-27
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
11
" صياغة بعض الأغاني الشعبية الكويتية بمصاحبة كونترابنطية للاستفادة منها لدارسي قسم التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية بدولة الكويت
Page
1-17
View Article
|
PDF
440.92 K
|
View on SCiNiTO
12
خصائص أغاني أفلام الكارتون ، والرسوم المتحركة منذ عام 1920م ، وحتى عام 1990م.
Page
1-30
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
13
"الإستفادةمن أغنية أشياء غريبة (Strange Things) في تحسين أداء دارسي آ لةالبيانو للمصاحبة الآلية للأغاني".
Page
1-34
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
14
الدراما والتنوع والتنمية بين الأصول التنموية والأعراف الاجتماعية
Page
1-38
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO