استخدام نموذج التعلم الخبراتي خماسي المراحل في تدريس الرياضيات لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والإعتماد المتبادل الإيجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using The Five-Stage Model of Experiential Learning in Teaching Mathematics for Developing Conceptual Understanding and positive Interdependence in Preparatory School Students
أحمد رجب, . (2023). استخدام نموذج التعلم الخبراتي خماسي المراحل في تدريس الرياضيات لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والإعتماد المتبادل الإيجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using The Five-Stage Model of Experiential Learning in Teaching Mathematics for Developing Conceptual Understanding and positive Interdependence in Preparatory School Students. EKB Journal Management System, 26(1), 198-244. doi: 10.21608/armin.2023.290456
منال أحمد رجب. "استخدام نموذج التعلم الخبراتي خماسي المراحل في تدريس الرياضيات لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والإعتماد المتبادل الإيجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using The Five-Stage Model of Experiential Learning in Teaching Mathematics for Developing Conceptual Understanding and positive Interdependence in Preparatory School Students". EKB Journal Management System, 26, 1, 2023, 198-244. doi: 10.21608/armin.2023.290456
أحمد رجب, . (2023). 'استخدام نموذج التعلم الخبراتي خماسي المراحل في تدريس الرياضيات لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والإعتماد المتبادل الإيجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using The Five-Stage Model of Experiential Learning in Teaching Mathematics for Developing Conceptual Understanding and positive Interdependence in Preparatory School Students', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 198-244. doi: 10.21608/armin.2023.290456
أحمد رجب, . استخدام نموذج التعلم الخبراتي خماسي المراحل في تدريس الرياضيات لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والإعتماد المتبادل الإيجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using The Five-Stage Model of Experiential Learning in Teaching Mathematics for Developing Conceptual Understanding and positive Interdependence in Preparatory School Students. EKB Journal Management System, 2023; 26(1): 198-244. doi: 10.21608/armin.2023.290456